طرق تنحيف الخصر والبطن فى اسبوع

1- إتباع النظام الغذائي السليم

أثبتت الدراسات والأبحاث العلمية من خلال الدراسة لأهم طرق التنحيف، عندما يقوم الأشخاص بإتباع تناول الحبوب الكاملة مع تناول الخضروات والفواكه، تعد من أفضل الطرق التى تؤثر على تقليل الدهون التي تدخل الجسم.
أيضاً ينصح بتناول تلك الحبوب الكاملة لما يرجع عن تناولها من فوائد صحية ،حيث أنها لا تحتوى على أى مواد حافظة تضر بالجسم فإتباع هذه الطرق تساعد على التخلص من الخصر وتنحيفه خلال أسبوع.
يجب العمل على إتخاذ الحذر من تناول الفواكه التي تحتوي على نسبة من السكريات عالية حتى لا نصل إلى نتيجة عكسية، لما نصح به الأطباء أنه يجب العمل على تقليل 3500 سعر حراري من الغذاء الذي يتم تناوله، للعمل على فقد 1 كيلو من الوزن، وفقدان الوزن الصحي يتمثل في فقدان 2 كيلو أسبوعياً.

2- شرب الماء بكثرة

إن العمل على شرب الماء بكثرة في العام مفيد وصحى للجسم، ومن خلال شربة للتخلص من الدهون المتراكمة فى الخصر، فإن شربه بكثرة له تأثير إيجابي وفعال حيث من خلال شرب الماء بكثرة يتم القضاء على الشعور بالجوع.
وبالتالي يتم العمل على فقدان الوزن، وينصح دائماً بالقيام بشرب الماء الدافئ بالليمون لأنه يساعد دائماً على حرق الدهون المتواجدة بجميع أجزاء الجسم.

3- التركيز على نوع الأطعمة التي يتم تناولها وليس على الكمية

الكثير من الناس يعتقدون أن العمل على تناول كميات قليلة من الأطعمة المختلفة وشعورهم دائما بالجوع هو أفضل طريقة لفقدان الوزن ،وهذه الطريقة المتبعة من الكثير خاطئة ،الهام عند تناول الأطعمة هو التركيز على نوع الطعام الذي يتم تناوله، يجب إتباع تناول الأطعمة التى تقل فيها عدد ونسبة السعرات الحرارية ،حتى لا تؤثر تلك الأطعمة بالسلب على الجسم وتعمل على زيادة الوزن.

4- القيام بممارسة التمارين الرياضية لتنحيف الخصر

إن القيام بممارسة التمارين الرياضية هو أمر مفيد وصحى للجميع، وأكثر أهمية  لمن يريدون العمل على التخلص من الوزن بصورة سليمة، لأن ممارسة التمارين الرياضية لها فائدة هامة لحرق الدهون، وننصح الذين يريدون التخلص من الدهون المتراكمة فى الخصر على إتباع التمارين الرياضية الموجهة للخصر، حتى يتم العمل أولاً على فقد الدهون المتراكمة في هذه المنطقة أولاً.

5- الحرص على بناء الصدر والكتفين

إن الطريق الوحيد للعمل على إظهار أى جزء نحيف فى الجسم، هو أن يتم العمل على تكبير وإظهار المناطق المحيطة به، فإذا كانت منطقة الخصر الخاصة بك نحيفة فقط قم بالعمل على بناء الكتفين والصدر، وبالتالي عند القيام بالتمارين الخاصة ببناء الصدر والكتفين، سوف يظهر خصرك بالشكل الذى تريده.

6- العمل على إرتداء الملابس المناسبة لك

إرتداء الملابس المناسبة دائماً يجعل الشكل العام للجسم متناسق وجميل، وهذه الطريقة موجهه للنساء بعض الشيء، فعندما تقومين بالعمل على إرتداء حزام عريض على تنحيف الخصر أياً كان كنت تريدين إرتداء فستاناً أو قميصاً، فسوف يظهر خصرك بالشكل المثالى الذى تريديه.

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.