5 الأطعمة التي تعالج الجلد و البشرة بشكل فعال وطبيعي

يعتبر التعامل مع بشرتك خارجيًا مهمًا ، ولكن تشجيعه من الداخل يعد أمرًا أساسيًا للوجه اللامع. لا تعتبر عناصر العناية بالبشرة باهظة الثمن هي الاستجابة المناسبة ، ولكن هذه العناصر الغذائية تعالج الأمراض الجلدية بطريقة سريعة جدا .


1. البرتقال والليمون

هذه المنتجات الطبيعية الحمضية ليست ببساطة مدهشة في مشروبك المختلط. البرتقال والليمون والجريب فروت والليمون ممتلئة إلى حد كبير بفيتامين C ، وهو ميزة مميزة للبشرة. إنه ينتج الكولاجين الذي يعمل على تجانس البشرة ، وهو ضروري لتحسين سطح البشرة. Nutrient C هو بالمثل عامل للوقاية من السرطان يمكن أن يضمن ضد تصبغ مفرط ، اختلافات تكاد لا تذكر ، وأضرار أشعة الشمس.

2. الشاي الأخضر

هذا الشاي هو قوة لجسمك ، في كل مكان. وهي تقوم بتصريف الكاتيكين ، وهو خلية معززة لها خصائص نمو خبيثة وهي مهدئة. يمكن لهذه الخصائص بالمثل توسيع مجرى الدم إلى الجلد. تأكد من أن تلتهمه حارًا بدلاً من التجمد ، نظرًا لأن تعزيزاتها الخلوية يمكن أن تبدأ في الانفصال عندما تبرد.

3. البطاطا الحلوة

تم العثور على جزء كبير من النزاهة في البطاطا الحلوة بسبب ارتفاع مستوى البيتا كاروتين فيه ، والتي تحولت إلى المغذيات A عند إنفاقها. كما أنها تعمل كحجر شمسي مميز ويمكن أن تساعد في الحفاظ على الخلايا حية بينما يمنع التجاعيد والتجاعيد. يقال بالإضافة إلى ذلك إضافة نغمة دافئة على الجلد.

4. مرق العظام

هذه ليست فقط الحياة القائمة على الإنترنت ونمط VIP. تعد عصائر العظام غنية بالكولاجين ، مع مراعاة أن هذا لا يتحول إلى كولاجين في بشرتك ، فتناولها يحسن بشكل جذري مرونة البشرة وترطيبها للحصول على مظهر ناعم ومشرق.

5. الأفوكادو

هناك دافع آخر للاستمتاع  هو الحياة على أي حال ، لذلك لا ينبغي أن يكون دمج قدر أكبر منه في روتينك عن تناول الطعام أمرًا مروعًا. إنه غني بالعناصر الغذائية المعززة للخلايا E ، وتشير الدراسات إلى أن السيدات لديهن مرونة أفضل في بشرتهن عندما يتناولن الأفوكادو.

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.